#

كيف يمكن أن تجني المال من البيتكوين؟

لقد   كانت هذه العملة غامضة نوعا ما حتى 2017 . مع سيطرة البيتكوين على العناوين الرئيسية في السنوات القليلة الماضية ، فليس من المستغرب أن الكثير من الناس حريصون على معرفة كيف يمكن يمكنهم جني الأموال من أكبر عملة مشفرة في العالم .  إذا لا كنت تعرف الكثير عن البيتكوين ، فهذا الدليل المناسب لك.

1.التعدين 

الطريقة الأكثر وضوحا لكسب المال باستخدام البيتكوين هي من خلال تعدين البيتكوين و هي العملية التي يتم من خلالها إنشاء عملات معدنية جديدة و التحقق من معلومات المعاملات. يتم إجراء التعدين بواسطة أجهزة كميوتر عالية القدرة تعمل حل المشكلات المعقدة.

2.الاستثمار

يمكنك الاستثمار في البيتكوين عن طريق شراء العملة المشفرة و الاحتفاظ بها على أمل الزيادة قيمتها بمرور الزمن. تعتبر عملة البيتكوين شديدة التقلب و عالية الخطورة ، لذا يوصي الاستثمار به من طرف الأشخاص الذين لديهم مستوي جيد من المعرفة و يمكن تحمل خسارتهم . إذا كنت ترغب الاستثمار في البيتكوين فمن المهم تخزين تشفيرك في محفظة رقمية .

3.استرداد النقدي 

بدأ العديد من عمالقة الدفع في جميع أنحاء العالم أيضا في غمس أصابع قدمهم في مياه تشفير. ومن المثير للإهتمام، أن هذا مهد الطريق للعديد من مستخدمي التشفير للفتح و الاستمتاع بفرص مالية جديدة مع البيتكوين أثناء استخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم.

4.التسويق الشبكي 

في ذروة فقاعة البيتكوين ، هناك الكثير من خطط التسويق الشبكي التي تعد بتكوين عملة البيتكوين لملاحظة ذلك . عادة ما توفر عمليات الاحتيال في التسويق الشبكي للأشخاص مساهمة استثمارية في مزرعة التعدين البيتكوين . فإذا قمت في البحث و وجدت شركة تسويق حسنة السمعة فعادة لا تكلفك الكثير للدخول إليها، و العوائد تكون رائعة إذا كنت تعمل بجد .

5.إقراض البيتكوين 

واحدة من أكبر فوائد البيتكوين و اميزة التي تجعلها ذات قيمة للأشخاص الذين يستخدمونها عبر الإنترنيت هي طبيعتها اللامركزية . لا تخضع البيتكوين  لسيطرة أي حكومة أو بنك مركزي من الأساس . و توجد بالفعل منصات إقراض متاحة في البورصات الخارجية مثل : unchained capital و BTCpop و bitbond و في مقابل ذلك تحصل على معدل فائدة 15% .
أحدث أقدم