#

أفضل 10 مواقع أجنبية للعمل على الأنترنيت

 إذا كنت تبحث عن وظائف مستقلة، فمن المحتمل أنك تعرف كيف يمكن أن تكون المهمة مربكة، لكن لا تقلق في هذه المقال، سنقوم بإدراج أفضل مواقع الويب الأجنبية  .

1.Fiverr

هو سوق مستقل يربط الشركات مباشرة مع العاملين لحسابهم الخاص في مجموعة من المجالات. يوفر موقع المستقل هذا مجموعة طريقة مبسطة لكل من أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال للتفاعل مع بعضهم البعض. لاحظ أنه على موقع الويب، على المستقلين إسم البائعين و خدماتهم إسم العربات، و أصحاب الأعمال- المشترون   

2.up work


هو موقع ويب مستقل يربط العملاء و أصحاب الأعمال الحرة من جميع أنحاء العالم. توفر المنصة مجموعة واسعة من الخدمات، من تصميم الويب و تطوير البرامج إلى خدمة العملاء و المحاسبة.

3.Toptal


توبتال هو موقع ويب مستقل يربط خبراء الصناعة المستقلين مع المؤهلين تأهيلا عاليا مع الشركات. توبتال لديه خدمة مخصصة لتتبع الوقت و الفواتير تسمى Toptacker و لديها مجموعة واسعة من العاملين لحسابهم الخاص، من مطوري الويب و مصممي الويب إلى الإستشاريين الماليين و مديري المنتجات. 

4.Freelancer


فري لانسر هو سوق كبير آخر للعمل المستقل يمكن أن يوفر لك مجموعة واسعة من الفرص. يمكن للعاملين لحسابهم الخاص تصفح لوحات الوظائف الواسعة  للحصول على عمل و بمجرد تعيينك، يمكنك بسهولة الدردشة المباشرة مع العملاء و تتبع تقدمك. إحدى المزايا الإضافية لفري لانسر هي فرصة التنافس على الأموال و مراجعات إضافية لمساعدة ملفك الشخصي على التميز

5.Flexjobs

فلكس جوبس هي واحدة من الأسواق التي المصممة للأشخاص الذين يرغبون في العثور على فرص عمل مرنة عن بعد. لذلك ، على الرغم من أنه ليس موقعا إلكترونيا مستقلا إلا أنه أقل منافسة من طرف المواقع الأخرى ، لذ فهو خيار رائع إذا كنت صاحب عمل أو يعمل لحسابك الخاص.

6.guru

غورو هو مكان للعاملين لحسابهم الخاص و الشركات في جميع أنحاء العالم للعمل معا. يمكن للشركات توظيف محترفين ذوي مهارات مختلفة. هذا الموقع المستقل يجعل من السهل تصفح القوائم وتقديم عروض الإسعار للعملاء.

7.Linked in

لينكد إن هو أحد أشهر مواقع التوظيف التي توفر طريقة سهلة للعثور علىوظائف في مختلف المجالات. إنه أيضا نظام للشبكات الاجتماعية للمحترفين للتواصل و التفاعل مع بعضهم البعض.

8.Behance

بيونص هي شبكة اجتماعية للمواهب الابداعية. يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم عذا الموقع لإنشاء ملفات و مشاركات أعمالهم الابداعية ، بدأ من الرسوم المتحركة و الرسوم التوضيحية إلى موقع الويب و تصميم الجرافيك.

9.disegnhill

ديسغن هيل هو سوق إبداعي حيث تحصل الشركات على تصميم عالي الجودة من مصممين وفنانين محترفين. هناك مجموعة واسعة من وظائف التصميم لمتاحة ، بما في ذلك الشعارات و المواقع الإلكترونية و الكتيبات .

10.Taskrabbit

تسك رابط هو مزود خدمة في نفس اليوم يربط بالعاملين لحسابهم الخاص للمساعدة في المهام اليومية المختلفة. على عكس معظم المواقع المستقلة التي تسرد وظائف احترافية.

يمكنك قراءة المقالة التالية :

أحدث أقدم